حمد الله "يودع" الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

تاريخ النشر: 29/06/2022
18230
منذ سنة
حمد الله يودع الاتحاد وينضم إلى عملاق إنجلترا.. الصفقة تقترب

لا صوت يعلو داخل نادي الاتحاد حاليًا، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ فريقه السابق النصر "عقده"، بشكل رسمي؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"هروب نجم الهلال؟".. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

ولعب النجم المغربي الكبير، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، مسجلًا 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية.

أما مع قلعة العميد، سجل عبدالرزاق حمد الله، 13 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 15 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية "دوري، وكأس الملك".

* حمد الله يهرب إلى البريميرليج..

وفي هذا السياق.. فجّرت صحيفة "hibapress" المغربية، مفاجأة من العيار الثقيل، على وجهة حمد الله الجديدة، بعد الرحيل عن الاتحاد، في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن رغبة قوية من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع النجم المغربي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

طالع أيضًا| قرار "يدهش" النصر.. مفاجأة مدوية في عقوبة الهلال والاتحاد

ويستعد وست هام، لتقديم عرض رسمي إلى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خلال الساعات القليلة القادمة؛ لحسم الصفقة.

وخروج عبدالرزاق حمد الله، من المملكة العربية السعودية، أمر وارد جدًا، خاصة أنه معرض للإيقاف لفترة طويلة، حال استمراره في دوري المحترفين؛ على خلفية القضية المرفوعة ضده، من النصر.

والنصر قدّم شكوى ضد حمد الله، أمام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين؛ بتهمة ارتكاب أفعال مشينة، خلال تواجده مع الفريق الأول لكرة القدم، لإجبار الإدارة، على فسخ عقده.

اقرأ أيضا

تعاقد الهلال مع حمد الله.. فهد بن نافل يقول كلمته الأخيرة

حمد الله يفاجئ الاتحاد.. أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن