بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

تاريخ النشر: 29/06/2022
49789
منذ سنة
بعد جارسيا.. النصر يحصل على توقيع نجم الأهلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

السومة يفاجئ الأهلي بـ"قرار تاريخي" بعد الهبوط.. والرد غير متوقع

"هروب نجم الهلال؟".. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

وللعودة إلى منصة التتويج مجددًا، بدأ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، الاستعداد للموسم القادم، بالتعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بشكل رسمي.

* نجم الأهلي "يوقع" مع النصر..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الشبابية"، حصول إدارة النصر، على توقيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهابط إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه؛ بعد احتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة.

طالع أيضًا| "ثلاثي الأهلي إلى النصر".. صفقة القرن على الأبواب 

وكشفت الصحيفة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وتحت عنوان "خاص"، عن أن الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، نجم النادي الأهلي؛ أصبح لاعبًا نصراويًا.

ومساء يوم الثلاثاء، كشفت تقارير صحفية، عن توصل أليوسكي، إلى اتفاق مع الإدارة الأهلاوية؛ لفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، بـ"التراضي".

ومنذ انتشار هذه التقارير.. والأنباء تتضارب بشأن رفض جارسيا، التعاقد مع الظهير المقدوني، مفضلًا النجم الإيفواري غيسلان كونان، عليه.

جدير بالذكر أن أليوسكي، انضم إلى الأهلي، في صيف 2021، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، حيث سجل منذ ذلك الوقت، 6 أهداف وصنع 9 آخرين، خلال 30 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يفاجئ جماهير النصر بـخطاب تاريخي.. بعد توقيع العقد

مفاجأة الموسم| جارسيا يرفض أليوسكي.. ويضم هذا الثنائي إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن