حقائب تشيلسي.. بيكيه يثير جدلا كبيرا في برشلونة

تاريخ النشر: 26/06/2022
223
منذ سنة
حقائب تشيلسي.. بيكيه يثير جدلا كبيرا في برشلونة

أثار نجم برشلونة جيرارد بيكيه عددًا من شائعات الانتقالات بعد أن شوهد في لندن وهو يحمل حقيبة بضائع تشيلسي.

المدافع البالغ من العمر 35 عامًا موجود في العاصمة الإنجليزية لتشجيع رافائيل نادال في بطولة ويمبلدون، والتقى ببطولة أستراليا وفرنسا المفتوحة الحالية للرجال قبل مشاهدته وهو يتدرب قبل البطولة في "SW19".

لكن المتفرجين لاحظوا أيضًا أنه كان يحمل عددًا من الحقائب التي تحمل شعار البلوز.

مع إعلان تشافي مدرب برشلونة لبيكيه بالفعل أنه فائض عن المتطلبات في ملعب "كامب نو"، فإن قرار الإسباني بإظهار ملابسه في تشيلسي جعل المشجعين يتحدثون عن خطوة محتملة.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قام قلب الدفاع الأسطوري بزيارة متجر تشيلسي العملاق لشراء قمصان منزلية لأطفاله - والتي شوهدوا يرتدونها لاحقًا.

طالع أيضًا: ضربة موجعة لأحلام الملك..أسطورة ليفربول يوجه صفعة قوية لمحمد صلاح 

الانتقال إلى تشيلسي وارد.. بيكيه في الطريق

لن يكون الانتقال إلى "ستامفورد بريدج"، غير وارد حيث يسعى فريق توماس توخيل لتأمين تعزيزات دفاعية بعد مغادرة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن. 

قيل للاعب الإسباني الدولي إنه ليس له مستقبل في برشلونة منذ أسبوعين بسبب سلوكه غير الاحترافي خارج الملعب وتدهور حالته البدنية. 

قال تشافي لبيكيه - وهو من بين أصحاب الدخول المرتفعة في برشلونة - إنه لم يعد جزءًا من خططه وأنه يمكنه مغادرة ملعب "كامب نو"، هذا الصيف على الرغم من بقائه في عقد حتى عام 2024.

وبحسب ما ورد تحدث تشافي إلى زميله السابق في الفريق مباشرة وأوضح أن بيكيه لن يتم تضمينه في خططه للمستقبل.

في حين أنه لا يشكك في قدرة بيكيه على الأداء على أعلى مستوى ، إلا أنه يعتقد أن تشافي لديه مخاوف بشأن قدرة المدافع المخضرم على التعامل مع الجدول المحموم في كرة القدم الحديثة.

يأمل النادي أن يخرج بيكيه بكرامته هذا الصيف وأن يسمح لهم بالتخلي عن بعض من 34.3 مليون جنيه إسترليني التي يدينون بها له ، تمامًا مثل الشخصية الأسطورية كارليس بويول عندما غادر في عام 2014.

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم ليفاندوفسكي ويرد لأول مرة على طلبات بايرن ميونخ

دي يونج إلى مانشستر يونايتد بنسبة 99%.. برشلونة يوافق أخيرا

حمل تطبيق سعودي الآن