برشلونة يصدم ليفاندوفسكي ويرد لأول مرة على طلبات بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 25/06/2022
481
منذ سنة
برشلونة يصدم ليفاندوفسكي ويرد لأول مرة على طلبات بايرن ميونخ

باتت فرصة برشلونة الإسباني في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، صعبة للغاية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض في الساعات الماضية، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الفترة الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وكانت إدارة برشلونة قد حصلت في الأيام الماضية، على تفويض من الجمعية العمومية، بإنهاء الأزمة المالية، من خلال بيع نسبة 25% من حقوق البث التليفزيوني، بالإضافة لبيع نسبة 49% من شركة BLM التابعة له.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

أزمة الـ 50 مليون يورو تصعب مهمة برشلونة في التعاقد مع ليفاندوفسكي: 

كشف جيرارد روميرو الصحفي المقرب من النادي الكتالوني، أن إدارة برشلونة، بعد تفعيل الروافع الاقتصادية وضعت ميزانية مالية للتعاقد مع ليفاندوفسكي بناء عليها.

وأوضح روميرو أن خطة برشلونة المالية، هي التعاقد مع ليفاندوفسكي نظير 40 مليون يورو كحد أقصى بالإضافة لبعض المتغيرات.

وأكد أن برشلونة لن يدفع ما يطلبه بايرن ميونخ، وهو مبلغ الـ 50 مليون يورو الثابت، بالإضافة لمتغيرات.

ويأتي هذا تأكيدا، لرفض بايرن ميونخ  العرض الثاني لبرشلونة من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي يبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين.

ومن المتوقع، أن تكون المحاولة الجديدة من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي الأسبوع المقبل، بعد تفعيل أول رافعة قتصادية لزيادة دخل النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

بالأرقام.. برشلونة يقدم عرضه الرسمي الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن