دي يونج إلى مانشستر يونايتد بنسبة 99%.. برشلونة يوافق أخيرا

تاريخ النشر: 25/06/2022
457
منذ سنة
دي يونج إلى مانشستر يونايتد بنسبة 99%.. برشلونة يوافق أخيرا

اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التوصل لاتفاق رسمي مع برشلونة الإسباني، للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

وفي المقابل أيضا، يرغب برشلونة في استغلال أموال دي يونج في تدعيم بعض الصفقات أبرزها الفرنسي كوندي، بالإضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأخيرا برناردو سيلفا لاعب مانسشتر سيتي.

تفاصيل الاتفاق النهائي بين برشلونة ومانشستر يونايتد:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة ومانشستر يونايتد في طريقهما للتوصل لاتفاق بشأن صفقة فرينكي دي يونج، حيث أن الحسم بات قريبا للغاية.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد سيقدم لبرشلونة عرض بقيمة 80 مليون يورو، بواقع 70 مليون يورو كمبلغ ثابت، بالإضافة لـ 10 ملايين يورو متغيرات.

وأشارت إلى أن برشلونة كان يأمل في الحصول على 80 مليون يورو قيمة ثابتة، ولكن ذلك بات أمر صعبا، خاصة أن مانشستر يونايتد يرفض طلب النادي الكتالوني.

وأكدت أن  مانشستر يونايتد، يرى بأنه نجح في  تنفيذ طلبات برشلونة بعرض 80 مليون يورو، وهو ستوافق عليه إدارة خوان لابورتا كجزء من تنفيذ الروافع الاقتصادية لتدعيم الفريق.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض أول لبرشلونة، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الثاني للتعاقد مع دي يونج

اليونايتد ينتصر.. برشلونة يستسلم أخيرا في صفقة دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن