ضربة موجعة لأحلام الملك..أسطورة ليفربول يوجه صفعة قوية لمحمد صلاح

تاريخ النشر: 26/06/2022
370
منذ سنة
ضربة موجعة لأحلام الملك..أسطورة ليفربول يوجه صفعة قوية لمحمد صلاح

وجه أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، صدمة قوية للنجم المصري الدولي محمد صلاح، بعد الجدل الذي أثير حول مستقبله في صفوف الريدز في الفترة الماضية، خاصة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية الموسم القادم. وحتى الآن لم يتوصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد العقد، بسبب المطالب المالية المرتفعة للفرعون المصري، والتي ترفض إدارة الريدز تلبيتها لكي لا تكسر سقف الأجور داخل النادي.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى العديد من الأندية، آخرهم ريال مدريد، ويبدو أن اللاعب قريب من الرحيل واللحاق بزميله السنغالي ساديو ماني، الذي انضم رسميًا إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وقال روبي فاولر نجم ليفربول السابق إن الريدز لن يسعى لتجديد تعاقده مع النجم المصري، خاصة بالشروط التي حددها محمد صلاح، مشيراً إلى إمكانية رحيله عن ملعب "أنفيلد"، كما حدث مع ماني.

طالع أيضًا: الصدمة الكبرى.. ديمبيلي يصيب الجميع بالحيرة 

ليفربول يقترب من التضحية بمحمد صلاح

يعتقد روبي فاولر أن نفس السيناريو الذي أطاح بساديو ماني من ليفربول، سيتكرر مع محمد صلاح أيضاً، بعد أن رفض النادي منحه الراتب الذي يطلبه.

وقال فاولر في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "ليفربول لن يكسر هيكل الرواتب للاحتفاظ بصلاح، تماماً كما فعل مع ماني. لقد أجرى النادي حسابات واضحة ودقيقة وخالية من المشاعر مع ماني. أراد عقداً كبيراً كونه واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "أنا لا ألوم ماني، إنه بالفعل نجم عالمي في الوقت الحالي، لكن ما فعله ليفربول أنه قام بتحليل الموقف وقرر بيعه وشراء داروين نونيز، والحفاظ على هيكل الرواتب كما هو".

وأتم أسطورة الريدز حديثه بالقول: "السؤال الذي يطرح نفسه، ما الحسابات التي أجروها مع صلاح؟ مرة أخرى، لا أعرف كل الإجابات، لكن أول ما يتبادر إلى ذهني أنهم لن يكسروا سلم الرواتب للحفاظ عليه. لو كانوا مستعدين لفعل ذلك، لفعلوه منذ وقت".

اقرأ أيضا

ليفربول يهدد محمد صلاح بنجم ريال مدريد.. موعد الرحيل اقترب

رسالة وداع رومانسية من ساديو ماني لمحمد صلاح وجماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن