الصدمة الكبرى.. ديمبيلي يصيب الجميع بالحيرة

تاريخ النشر: 26/06/2022
320
منذ سنة
الصدمة الكبرى.. ديمبيلي يصيب الجميع بالحيرة

يقترب النجم الفرنسي عثماني ديمبيلي من التعرض لضربة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد أن بدأ صبر الأندية الراغبة في ضمه ينفذ.

لم يعد لدى لاعب كرة القدم في صفوف فريق برشلونة، مجالًا للتفاوض، ووضع شروطه التعجيزية، لأن الأندية التي ترغب في ضمه في الميركاتو الشتوي، تطلب منه حسم موقفه مرة واحدة بالانتقال إليهم.

حقق لاعب كرة القدم الفرنسي تقدمًا مع تشيلسي في المفاوضات، ولكن هناك بعض الإحباط من العرض المالي الذي قدمه سكان لندن.

طالع أيضًا: مفاجأة الميركاتو.. رونالدو يقترب من قميص البلوز 

ولم يحسم ديمبيلي موقفه من ارتداء قميص البلوز بعد، حيث اعتقدت بيئة اللاعب الفرنسي أن تشيلسي سيراهن على موافقة اللاعب بذلك العرض، لكن التوقيع المتزامن مع رحيم ستيرلينج قلل من راتبه وكل شيء انتهى. برشلونة ليس مستبعدًا تمامًا، رغم أن استمراريته لا تزال صعبة، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

تفاصيل عرض تشيلسي لعثمان ديمبيلي نجم برشلونة

قدم تشيلسي عرضًا لديمبيلي لمدة أربعة مواسم، ولكن براتب أعلى بكثير من عرض البلوجرانا الأخير، ولا يوجد فرق كبير على الرغم من وصوله برسالة الحرية، لذلك يتساءل الفرنسي إذا كان الأمر يستحق تغيير المشهد لأنه مرتاح في برشلونة.

يمكن للنادي اللندني أن يحدث فرقًا أخيرًا بمكافأة توقيع لكنه لن يكون ما طلبه ديمبيلي أيضًا.

تحدث لاعب كرة القدم بالفعل مع توخيل، الذي يحاول إقناعه بالانضمام إليه مثلما حدث سابقًا في دورتموند، لكنه اتصل أيضًا بتشافي بعد أن سمع عن عرض تشيلسي المالي.

استهدف ديمبيلي أن يرتفع برشلونة بعرضه أكثر قليلاً للبقاء في صفوف البلوجرانا، لكن إدارة البارسا لن تبذل المزيد من الجهود من أجله، حيث يحافظون على الاقتراح ويعتقدون أنه سيرتكب خطأ إذا ذهب إلى تشيلسي بسبب هذا الاختلاف الاقتصادي غير الكبير.

على الرغم من كل شيء، طلب كل من برشلونة وتشيلسي السرعة لأنهما بحاجة إلى التخطيط لفرقهما ويمكن أن يكون ديمبيلي حاسمًا.

لن يوقع نادي البلوجرانا مع رافينيا إذا استمر الفرنسي وذهب المال المدخر إلى مراكز أخرى، خاصة قلب الدفاع.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يحدد مستقبل ماشاريبوف مع النصر

إيركسين حائر بين أندية الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن