أسطورة ليفربول يكشف سر رحيل ماني الحقيقي عن الريدز

تاريخ النشر: 24/06/2022
618
منذ سنة
أسطورة ليفربول يكشف سر رحيل ماني الحقيقي عن الريدز

كشف تريفور سينكلير أسطورة إنجلترا السابق عن سر رحيل النجم السنغالي، ساديو ماني، عن صفوف فريق ليفربول، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال سينكلير إن ساديو ماني غادر ليفربول لأنه لم يشعر بـ "الإشادة أو التقدير" من قبل النادي مقارنة ببعض زملائه في الفريق.

وانتقل ساديو ماني رسميًا إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ، خلال الميركاتو الحالي بعد اتفاق بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني بعد عدة عطاءات مرفوضة، حيث رغب في خوض تحد جديد.

وأعرب يورجن كلوب عن استيائه من خروج أحد لاعبيه الرئيسيين هذا الصيف، بينما فوجئ أساطير النادي الآخرون، بما في ذلك مايكل أوين، برغبته في المغادرة.

يقول سنكلير إن مجموعة متنوعة من العوامل ربما تكون قد ساعدت في اتخاذ قراره.

قال سينكلير في تصريحات لموقع "talkSPORT": "من الواضح أن انتقال ساديو ماني هذا مقبول عالميًا الآن، فقد ترك نادي ليفربول لكرة القدم كأسطورة للنادي".

طالع أيضًا: ميلان يستعد للإعلان عن صفقة انتقال أسطورة ليفربول 

وأضاف: "لكنني أستمر في سماع بعض المشجعين واللاعبين السابقين يقولون "لا أعرف لماذا رحل؟" دعني أخبرك لماذا رحل.

وواصل: "أولاً، لا أعتقد أنه قد تم الإشادة به وتقديره في نادي كرة القدم مثل فيرجيل فان ديك أو مو صلاح".

وأردف: "ثانيًا، حقيقة أن ليفربول تخلى عن عقده حتى العام الماضي تشير إلى أن هذا هو ما شعروا به تجاهه".

وأكمل: "ثالثًا، أعتقد أن الشيء الرئيسي هو أن يورجن كلوب خسره عندما خرج، وقلل من شأن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي كان على مديره (للسنغال) أليو سيسيه أن يخرج ويدافع عن كأس الأمم الأفريقية وقال" لقد احتلت المركز الثاني حتى أفريقيا. بدأ اللاعبون في اللعب من أجلك".

واسترسل: "ماني رجل مبادئ ، لقد رأيته يشتري المستشفيات، ويشتري المدارس وكل ما تبقى في بلدته في السنغال، ولهذه الأسباب أشعر بفكر ساديو ماني ، كما تعلم ، سأذهب ، سأرحل عن النادي.

واستطرد: "لقد قضى وقتًا ممتعًا، لقد كان أسطورة في النادي لكنني لا أعتقد أنه يمكن أن يلعب بعد ذلك".

طالع أيضًا: ازدواجية بايرن مع لاعبيه.. الضوء الأخضر لجنابري والأحمر لليفا 

أوضح كلوب في وقت لاحق تعليقاته حول كأس الأمم الأفريقية، وأصر على أن كلماته أسيء تفسيرها وأنه لن `` أبدًا '' يقلل من شأنها عن طيب خاطر.

في غضون ذلك ، سجل ماني 120 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة خلال 269 مباراة مع فريق أنفيلد ، وغادر بعد فترة رائعة دامت ست سنوات.

لقد كان جزءًا لا يتجزأ من وصول ليفربول إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في خمس سنوات فقط ، وساعد في دفع النادي إلى المجد في تلك المسابقة والدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

هل يتعاقد ريال مدريد مع قنبلة الميركاتو؟.. الإجابة عند تشيلسي

صحف العالم| الاحتفالات مستمرة في ريال مدريد وإريكسن باللون الأحمر

حمل تطبيق سعودي الآن