هل تسبب محمد صلاح في رحيل ماني عن ليفربول؟

تاريخ النشر: 22/06/2022
817
منذ أسبوع
صلاح وماني

كشف ستان كوليمور، مهاجم فريق ليفربول السابق عن الأسباب التي دفعت السنغالي ساديو ماني، لمغادرة صفوف الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وتفضيل الانضمام إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وفي تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، قال كوليمور "السبب الرئيسي وراء رحيل ماني، هو عدم قدرته في أن يصبح الفتى الأول للنادي، في وجود المصري محمد صلاح".

وأضاف كولميور: "أي لاعب لعب في بايرن ميونخ، سيُخبرك عن مدى مهنيتهم ومرافقهم والأشياء التي يملكها النادي لخلق تجربة لا تُصدق، اللعب في ألمانيا سيكون تحديًا جديدًا وأنا أرى أنه مُستعد لذلك".

وأردف كوليمور: "أتفهم تماماً أن ماني لديه الحق في أنه لم يعامل كأسطورة في ليفربول".

وأوضح: "بوجود لاعبين مثل محمد صلاح وماني وفيرمينو، تنظر إليهم على أنهم ثلاثة، لا تختار أي شخص كرجل مهم".

وأكمل كوليمور: "قرار ماني بالرحيل عن الريدز من أجل بايرن، هو صدمة كبيرة لمشجعي الريدز، لكن نجوم سابقين مثلنا سنتفهم هذا القرار".

استرسل نجم الريدز السابق: "ساديو بالطبع محق، لأنه عليك أن تعرف الوقت المناسب للمضي قدمًا وخوض تحدي جديد".

واستطرد ستان: "قد تقول أن السبب في رحيله هو محمد صلاح، نظرًا للأرقام والألقاب الفردية والجوائز، لقد رأينا بعضًا من لغة الجسد بين ماني وصلاح، نعلم أنه لا يوجد الكثير من الحب بينهما، لذلك أنا أتفهم رحيل ساديو".

طالع أيضًا: كأس العالم للأندية 2022 مهدد بالإلغاء.. الريال والوداد في ورطة 

وأتم تصريحاته: "ماني بات الآن في أحد أندية أوروبا العملاقة، يُمكنه الوصول إلى المراحل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، والفوز بلقب الدوري الألماني الحادي عشر على التوالي، والفوز بكأس ألمانيا، وسيكون الرجل الأول في بايرن".

حمل تطبيق سعودي الآن