هل يفسد محمد صلاح انتقاله إلى ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 25/06/2022
276
منذ سنة
هل يفسد محمد صلاح انتقاله إلى ريال مدريد؟

بات ليفربول الإنجليزي، موافق بشدة في الفترة الحالية على رحيل نجمه المصري محمد صلاح، بعد الفشل بشكل كبير في تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وكان محمد صلاح قد أعلن قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، استمراره رسميا الموسم المقبل مع الريدز، وعدم الرحيل لأي فريق أخر.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

وربطت التقارير في الفترة الماضية، برشلونة الإسباني برغبته في التعاقد مع محمد صلاح، حيث حدث بالفعل تواصل من الجانبين من أجل إبرام الصفقة على الأقل في الصيف المقبل.

هل يفسد محمد صلاح انتقاله إلى ريال مدريد؟

انتقال محمد صلاح لريال مدريد ربما كان سيصبح أكثر سهولة في المواسم الماضية، بينما أثارت صريحات المصري الأخيرة قبل نهائي ريال مدريد، غضب العديد من جماهير الملكي.

اقرأ أيضًا:

أخبار الميركاتو| ليفربول يبيع محمد صلاح ورونالدو مرفوض في ألمانيا 

"محمد صلاح إلى ريال مدريد".. برشلونة يخون وعده بسبب ليفاندوفسكي 

محمد صلاح تحدى ريال مدريد للفوز بقلب دوري الأبطال، وتوعد الملكي بهزيمة يرفع بعدها لقب البطولة، قبل أن يفوز الفريق الإسباني، وتبدأ حملة جديدة على نجم ليفربول لانتقاد تصريحاته.

العداء بين صلاح وريال مدريد بدأ بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ليضع المصري صوب أعينه الانتقام من النادي الإسباني في الملعب، بعد حرمانه من الفوز بتلك الطريقة القاسية.

اقرأ أيضا

هل تسبب محمد صلاح في رحيل ماني عن ليفربول؟

رسالة وداع رومانسية من ساديو ماني لمحمد صلاح وجماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن