"محمد صلاح إلى ريال مدريد".. برشلونة يخون وعده بسبب ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 25/06/2022
695
منذ سنة
محمد صلاح إلى ريال مدريد.. برشلونة يخون وعده بسبب ليفاندوفسكي

بات ليفربول الإنجليزي، موافق بشدة في الفترة الحالية على رحيل نجمه المصري محمد صلاح، بعد الفشل بشكل كبير في تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2023.

وكان محمد صلاح قد أعلن قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، استمراره رسميا الموسم المقبل مع الريدز، وعدم الرحيل لأي فريق أخر.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

وربطت التقارير في الفترة الماضية، برشلونة الإسباني برغبته في التعاقد مع محمد صلاح، حيث حدث بالفعل تواصل من الجانبين من أجل إبرام الصفقة على الأقل في الصيف المقبل.

ويبقى السؤال الأهم.. هل سيتعاقد برشلونة بالفعل مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الجاري؟:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفربول بات مستعدا لبيع محمد صلاح  في الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 75 مليون يورو.

وأوضحت أن شرط الـ 75 مليون يورو، بات يغري ريال مدريد بشكل أكبر للتعاقد مع محمد صلاح، باعتباره سيكون بديلا لصفقة مبابي التي فشلت في شهر مايو الماضي.

وأشارت إلى أن برشلونة كان بالفعل على اتصال بوكيل أعمال محمد صلاح خلال الأشهر الأخيرة، حيث تأكيد من البيئة المحيطة بهداف الدوري الإنجليزي، أنه متاح في الميركاتو الصيفي.

وأكدت أن برشلونة حاليا غير مرحب بفكرة التعاقد مع محم صلاح، بسبب الاتفاق مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وحاجة الفريق بشكل أكبر لضم مهاجم هداف.

اقرأ أيضا

هل كشف حسن شحاتة حقيقة محمد صلاح للإنجليز؟

نجوم الدوري الإنجليزي الجدد يهددون عرش محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن