رسالة وداع رومانسية من ساديو ماني لمحمد صلاح وجماهير ليفربول

تاريخ النشر: 22/06/2022
426
منذ 6 أيام
ساديو ماني

ودع النجم السنغالي ساديو ماني جماهير فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، وزملائه في الفريق، بعد الانتقال رسميا لبايرن ميونخ الألماني، في الساعات الماضية.

وتواجد ساديو ماني منذ أمس الثلاثاء، في مدينة ميونخ، من أجل الخضوع للكشف الطبي، في بايرن ميونخ، قبل أن يتم تقديمه بشكل رسمي اليوم الأربعاء.

وأعلن ساديو ماني عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

رسالة وداع خاصة من ساديو ماني لجماهير ليفربول:

وقال ساديو ماني في رسائل وداعية لجماهير ليفربول: "أحبكم يا رفاق، سأفتقدكم يا جمهور ليفربول، منزلي سيبقى موجود في ليفربول".

وأضاف قائلا: "سأعود لمشاهدة مباريات ليفربول، سأكون مشجع ليفربول الأول، بعد كل مباراة لبايرن ميونخ سأذهب مباشرة وأشاهد نتيجة مباراة ليفربول، سأبقى مشجع ومشاهد ليفربول للأبد".

وأوضح بقوله: "ليفربول نادي عظيم ولا يتوقف على لاعب واحد ولن يتأثر برحيلي، النادي يمتلك لاعبين رائعين بعقلية مذهلة وأنا متأكد أن الفريق سيصبح أفضل حتى في المستقبل".

وواصل قائلا، في رسالة وداع لمحمد صلاح وفيرمينو: "بوبي ومو، يا لهما من لاعبان، لا توجد أسرار، اللعب إلى جوار هذان اللاعبان العظيمان كان يجعل مهمتي أكثر سهولة".

واستطرد بقوله: "أنا أدعم هذا الثلاثي خاصةً بوبي الذي كان يرجع للوراء ويخلق المساحات لي ولمو، هذا الثلاثي لا يصدق".

وأتم عن اللحظة الأفضل في مسيرته مع ليفربول: "سأختار تلك المباراة حينما فزنا على برشلونة عام 2019، فزنا بعدها بدوري الأبطال، كانت لحظة لا تصدق وستظل عالقة في ذهني دائمًا. إنها اللحظة الأفضل بالطبع".

حمل تطبيق سعودي الآن