قرار كارثي يشعل ثورة الهلال ضد اتحاد الكرة.. ورد عاجل من بن نافل

تاريخ النشر: 24/06/2022
2005
منذ سنة
قرار كارثي يشعل ثورة الهلال ضد اتحاد الكرة.. ورد عاجل من بن نافل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة مصيرية، يوم الإثنين القادم، أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "الوصيف".

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا 

ويحتاج الزعيم، للفوز على الفيصلي، دون انتظار نتيجة الاتحاد أمام الباطن، في نفس الجولة؛ من أجل التتويج بلقب دوري المحترفين، للمرة الثالثة على التوالي.

* قرار كارثي من اتحاد الكرة "يهدد" الهلال..

ولكن.. الإعلامي الرياضي عيسى الجوكم، كشف عن قرار كارثي - على حد وصفه -، من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يُهدد تتويج الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي.

وأشار الجوكم في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى المعلومات الصادرة من اتحاد الكرة، والتي تفيد بتعيين الحكم المكسيكي سيزار راموس وطاقمه، لإدارة مباراة الهلال والفيصلي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن راموس وطاقمه المكسيكي؛ هم من قادوا مباراة الاتفاق والاتحاد، في الجولة 29 من مسابقة الدوري، والتي شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا.

حصاد الجولة 29| النصر "سوبر".. كارثة في الهلال ووداع الأهلي قريبا

وقلب الاتحاد، تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة (3-1)، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجمع أكثر من خبير تحكيمي، في مقدمتهم سمير عثمان، بارتكاب سيزار، أخطاء فادحة؛ أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء للاتفاق، في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لترد بهدف للاتحاد، لتصبح النتيجة (3-1) للعميد، بدلًا من (2-2).

وشدد عيسى الجوكم، على أن إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تستعد للاستفسار من اتحاد الكرة، عن هذه الكارثة الكبرى؛ حتى لا يدخل الدوري، في تفسيرات خاطئة؛ على حد قوله.

اقرأ أيضا

بعد غضب الهلال والنصر.. اتحاد الكرة يعلن عن صفقة أمريكية ضخمة

انقلاب خطير.. النصر ينهي مسيرة علي البليهي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن