رامون دياز يحذر الاتحاد.. "الهلال لن يفرط في لقب الدوري"

تاريخ النشر: 23/06/2022
281
منذ 4 أيام
رامون دياز

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفريق قدم مباراة جميلة أمام الفتح، مبينًا أن التوفيق حالف اللاعبين في صنع عدد من الفرص، وسارت المباراة كما ينبغي، رغم النقص العددي.

وحقق الهلال، فوزًا على مضيفه الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الهلال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45، بعد تلقي جوستافو كويلار بطاقة حمراء للإنذار الثاني.

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الخبرة ساعدت على نجاح اللاعبين في التحكم بالمباراة رغم النقص العددي، خاصة الثنائي سلمان الفرج وأندريه كاريلو، مبينًا أن الهلال يستحق الفوز بالدوري واللاعبون لن يفرطوا في فرصة التتويج باللقب".

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي، برصيد 64 نقطة، متفوقًا على الاتحاد بأفضلية "المواجهات المباشرة" و"فارق النقاط"، قبل جولة على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

وعن الغيابات التي تواجه الهلال في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، قال رامون دياز إن الهلال يمتلك لاعبين أكفاء قادرين على تعويض أي غيابات في الجولة الأخيرة.

وأضاف دياز أن الهلال كان متأخرًا بنقاط كثيرة عن منافسه الاتحاد، ولكن المنافسة بين الفريقين صارت "رأسًا برأس".

ويلتقي الهلال بنظيره الفيصلي، بينما يواجه الاتحاد نظيره الباطن، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن