"الهلال مهدد بخسارة لقب دوري المحترفين".. قرار ينقذ الاتحاد

تاريخ النشر: 24/06/2022
6986
منذ أسبوع
الهلال والاتحاد

شهدت ليلة الخميس الساخنة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، "أخطر دقيقة" في الموسم الرياضي الحالي.

وتأجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، إلى الجولة الأخيرة، بعد فوز الهلال والاتحاد، أمس الخميس، أمام كلًا من الفتح والاتفاق، على التوالي.

اقرأ أيضًا

أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله

وفاز الهلال، بثلاثية نظيفة، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة الدوري، في الوقت الذي قلب فيه الاتحاد، تأخره أمام الاتفاق، إلى الانتصار بنتيجة (3-1).

* أخطر دقيقة في مباراة الاتحاد والاتفاق..

وفي هذا السياق، كشف المستشار التحكيمي سمير عثمان، عن قرار من حكم مباراة الاتحاد والاتفاق، قلب النتيجة من التعادل (2-2)، إلى فوز العميد (3-1)، خلال دقيقة واحدة فقط.

وأشار عثمان في تصريحات تلفزيونية، إلى أن حكم المباراة، حرم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، من ركلة جزاء صحيحة 100%، في الدقيقة 86، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد (2-1).

وأوضح المستشار التحكيمي، أن الكرة التي لم يحتسبها الحكم، لمصلحة الاتفاق، ارتدت إلى هدف اتحادي، سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، في الدقيقة 87.

وشدد سمير عثمان، على أن حكم المباراة، كان يجب عليه أن يلغي هدف الاتحاد، ويعود لاحتساب ركلة جزاء لمصلحة الاتفاق؛ ولكنه لم يقم بذلك.

جدير بالذكر أن الهلال، كان سيكون في حاجة إلى نقطة وحيدة فقط، من مباراته الأخيرة أمام الفيصلي، إذا كان الاتحاد، قد تعثر أمام الاتفاق، بالتعادل.

حمل تطبيق سعودي الآن