البلطان يفوز على النصر والأهلي بـ"القاضية".. صفقة الشباب المدوية

تاريخ النشر: 24/06/2022
1348
منذ سنة
البلطان يفوز على النصر والأهلي بـالقاضية.. صفقة الشباب المدوية

اقترب خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، من حسم صفقة مدوية، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والشباب قدّم مستويات مبهرة، على المستوى القاري، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث تأهل إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا 

ولكن.. نتائج الليث شهدت تذبذبًا، على المستوى المحلي؛ حيث ودع كأس خادم الحرمين الشريفين، من نصف النهائي، مع الاكتفاء بالمركز الرابع، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 54 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر "الثالث"، قبل جولة واحدة من النهاية.

* لابا كودجو يوافق على عرض الشباب..

وفي هذا السياق، أعلن موقع "Football 365 Afrique"، موافقة النجم التوجولي لابا كودجو، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، على عرض الشباب؛ للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وأوضح الموقع، أن كودجو، ينتظر رد مجلس إدارة نادي العين، على عرض الشباب، المُقدر بـ5 ملايين يورو؛ لإتمام انتقاله إلى عملاق الرياض، بشكل رسمي.

ويُعتبر النجم التوجولي، أحد أكبر أهداف النصر والأهلي، في الصيف الحالي؛ لتدعيم صفوفهما، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

جدير بالذكر أن كودجو، يلعب في صفوف العين الإماراتي، منذ صيف 2019، حيث سجل 67 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 81 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

قنبلة الشباب.. البلطان يخطف هدف النصر والأهلي بـ20 مليون ريال

النصر يخطف نجم مانشستر يونايتد بمساعدة البلطان.. الموافقة وصلت

حمل تطبيق سعودي الآن