قنبلة الشباب.. البلطان يخطف هدف النصر والأهلي بـ"20 مليون ريال"

تاريخ النشر: 17/06/2022
860
منذ أسبوعين
خالد البلطان

واصل خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، ضغطه المكثف؛ لحسم صفقة كبرى، للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والشباب يُقدم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وخاصة على المستوى القاري، حيث تأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا

النصر يفاجئ الاتحاد.. ويرفض أموال حمد الله "الضخمة"

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يحتل الليث، المركز الرابع برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صاحب المركز الثالث.

ويتأهل صاحب المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، إلى النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* عرض الشباب الضخم لـ"هدف" النصر والأهلي..

ووفقًا لصحيفة "الجزيرة"، قدّم الشباب، عرضًا رسميًا جديدًا إلى العين الإماراتي، للتعاقد مع مهاجمه التوجولي لابا كودجو، في الصيف الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن عرض الشباب الجديد، والذي تم إرساله إلى العين، في خطاب رسمي، يُقدر بـ5 ملايين يورو "19.7 مليون ريال سعودي تقريبًا".

وخلال اليومين الماضيين، رفض نادي العين، عرضًا مبدئيًا من مجلس إدارة البلطان، للتعاقد مع كودجو، الذي ارتبط اسمه بقوة أيضًا، بناديي النصر والأهلي.

جدير بالذكر أن كودجو، سجل 67 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 81 مباراة رسمية، منذ الانضمام إلى العملاق الإماراتي، في صيف 2019، قادمًا من نادي نهضة بركان المغربي.

حمل تطبيق سعودي الآن