مفاجأة 2022| البلطان "أهلاوي نمبر وان".. رئاسة النادي في انتظارك

تاريخ النشر: 18/06/2022
1077
منذ أسبوع
خالد البلطان

فجّر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، مفاجأة من العيار الثقيل، عن "علاقة" خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، بالنادي الأهلي، قبل المباراة المرتقبة بين الفريق، في ختام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والأهلي يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري، قبل أن يصطدم بالعملاق الشبابي، في الأسبوع الأخير "27 من الشهر ذاته".

اقرأ أيضًا

"تصالح تاريخي بين الهلال والنصر في قضية كنو؟".. قرار رسمي

ويُعاني الراقي، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، على بُعد نقطة وحيدة فقط، من "الهبوط" إلى الدرجة الأولى.

* علاقة خالد البلطان بالنادي الأهلي..

وفي هذا السياق، نفى جستنيه في تصريحات تلفزيونية، وجود "عداء" أو خلافات بين البلطان والنادي الأهلي، مثلما يتردد في وسائل الإعلام.

وتحت عنوان "حصري وخاص"، قال الإعلامي الرياضي: "خالد البلطان.. أهلاوي (نمبر وان)، منذ مراحل الدراسة وحتى الآن".

طالع أيضًا| "خصم نقاط من النصر وتهديده بالتهبيط".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية 

وكشف عدنان جستنيه، عن أن رئيس الشباب الحالي، كان يحرص دائمًا؛ على حضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كما كان يستقبل بعثة الراقي، في المطار القديم.

ومن ناحيتها.. تفاعلت جماهير الأهلي، مع تصريحات جستنيه؛ حيث أعرب قطاع كبير منهم، عن أمنيته في ترشح البلطان، في انتخابات النادي القادمة، على منصب رئيس مجلس الإدارة.

كما اعتبر قطاع آخر من الجماهير، أن تواجد البلطان، في نادي الشباب، فرصة أمام الأهلي؛ من أجل ضم بعض نجوم الليث الكبار، لبناء فريق قوي، قادر على المنافسة، وتعويض كوارث الموسم الرياضي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن