ميركاتو النصر.. صفقة إفريقية "مجانية" في الطريق

تاريخ النشر: 24/06/2022
547
منذ سنة
ميركاتو النصر.. صفقة إفريقية مجانية في الطريق

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة "مجانية"، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر الذي ودع جميع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حجز بشكل رسمي، بطاقة التأهل إلى كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"؛ بعد تأمين المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "الرابع"، قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

* ميركاتو نادي النصر "الصيفي"..

وكشفت تقارير صحفية، عن تكثيف الإدارة النصراوية، من مفاوضاتها مع الظهير الإيسر الإيفواري غيسلان كونان؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن صفقة كونان، "تُغري" المسؤولين في النصر، خاصة أنها لن تكلف خزينة النادي، أي مبلغ مالي إلا رواتب اللاعب، وذلك لنهاية عقده، مع فريقه ستاد ريمس الفرنسي.

حصاد الجولة 29| النصر "سوبر".. كارثة في الهلال ووداع الأهلي قريبا

وكونان البالغ من العمر 26 سنة، بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للعملاق الكوتِ ديفواري آسيك ميمبوزا، قبل أن ينتقل إلى فيتوريا غيماريش البرتغالي، في يناير 2016.

وفي صيف 2018، انضم الظهير الإيفواري، إلى ستاد ريمس، والذي مثله في 99 مباراة رسمية، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 6 آخرين.

كما شارك غيسلان كونان، في 21 مباراة دولية مع منتخب كوتِ ديفوار الأول لكرة القدم، لم يسجل خلالها أي هدف، ومكتفيًا بـ2 أسيست.

اقرأ أيضا

محاكمة وإقالة.. طلب عاجل من الاتحاد إلى رئيس النصر

بالأسماء| النصر يستعد للإعلان عن 7 صفقات في ليلة الحسم الساخنة

حمل تطبيق سعودي الآن