"محاكمة وإقالة".. طلب عاجل من الاتحاد إلى رئيس النصر

تاريخ النشر: 24/06/2022
5540
منذ أسبوع
مسلي آل معمر

وجّه مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، طلب عاجل إلى مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة النصر؛ على خلفية قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي مرتقب "يمنع" هبوط الأهلي

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 14 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| كيف ينجو الأهلي من الهبوط؟.. "الهلال والاتحاد و3 سيناريوهات صعبة" 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* طلب الاتحاد العاجل إلى رئيس النصر..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، المُقرب من البيت الاتحادي، إلى "توعد" مسؤولي الاتحاد، بـ"محاكمة" رئيس النصر، وإقالته من منصبه.

وقال جستنيه في تصريحات تلفزيونية: "سور الاتحاد عالٍ جدًا.. والاتهامات الخطيرة التي وجهها آل معمر ومجلس إدارة النصر، إلى مسؤولي العميد، في قضية حمد الله، لن تمر مرور الكرام".

وأضاف: "يجب على آل معمر، أن يسحب شكواه فورًا.. لأن العواقب في حال خسارة النصر (القضية)، ستكون وخيمة للغاية، عليه وعلى ناديه".

وأشار عدنان جستنيه، إلى أن أزمة نادي النصر والاتحاد، تخطت كونها قضية رياضية، حيث وصلت إلى أبعاد خطيرة للغاية. 

حمل تطبيق سعودي الآن