صباحات النصر| كابوس بيتروس.. والعالمي "يهبط" مع الأهلي

تاريخ النشر: 24/06/2022
1399
منذ أسبوع
صباحات النصر

تواصل الجماهير العاشقة للعالمي، اليوم الجمعة، على دعم ومؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد اكتساح الحزم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

حقق النصر، فوزًا كبيرًا على مضيفه الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 58 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتزع المقعد الأخير المؤهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الهلال والاتحاد والفيحاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي النصر، لمواجهة نظيره الفتح، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة "الأخيرة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وشددت الجماهير النصراوية، على ضرورة تكوين لجنة فنية والبحث عن جهاز فني جديد بإمكانيات كبيرة على المستوى الفني والنفسي للموسم القادم، ووضع استراتيجية مؤسسية بجانب ضخ الآموال للتوقيع مع أجانب على مستوى قلعة الشمس.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات النصر"، من خلال الصور التالية..

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن