إيمان واعتقاد.. هل يقدم ميسي النسخة الأفضل له مع باريس؟

تاريخ النشر: 23/06/2022
90
منذ 4 أيام
ليونيل ميسي

يؤمن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح الأمراء الذي انضم إليهم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لديه الكثير ليقدمه خلال الموسم المقبل.

ويعتقد الخليفي أن ميسي سيقدم "أفضل نسخة" له لنفسه وللنادي ومنتخب الأرجنتين الموسم المقبل.

في أول موسم له في العاصمة الفرنسية، سجل ميسي ستة أهداف فقط وقدم 14 تمريرة حاسمة ، وهو ما قد يكون أقل من التوقعات بعد الفترة التي قضاها في برشلونة .

سيكمل الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية 35 يوم الجمعة ، لكن الخليفي يعتقد أن ميسي سيتألق في موسم 2022-23.

وقال الخليفي لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية :"لا شك في أن ليونيل ميسي فاز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، ولم يكن هذا أفضل موسم له".

لكن بعد أكثر من 20 عامًا في برشلونة، اكتشف دولة جديدة، مدينة جديدة، دوريًا جديدًا، فريقًا جديدًا. ثقافة جديدة. وكذلك عائلته، كما أصيب بفيروس كورونا.

طالع أيضًا: قائمة خاصة.. دي ماريا يخطب ود برشلونة ويرفض محاولات عملاق أوروبا 

وأضاف: "لم يكن الأمر سهلاً على ميسي الموسم الماضي، لكن الموسم المقبل سنشهد أفضل نسخة من ميسي على الإطلاق".

لم يتبق أمام ميسي سوى 12 شهرًا لانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكنه سيكون حريصًا على إرضاء النادي والمنتخب في موسم كأس العالم قطر 2022 الاستثنائي.

كان ميسي بطيئًا في البدء بعد انتقاله إلى باريس، ولم يسجل هدفًا في الدوري حتى نوفمبر، بعد شهرين من تسجيله لأول مرة للنادي في دوري أبطال أوروبا.

ميسي ودوره مع باريس سان جيرمان

وتمكن الأرجنتيني من إضافة لقب رئيسي آخر إلى مجموعته من خلال مساعدة باريس سان جيرمان على إحراز لقب الدوري الفرنسي.

كانت هناك خيبة أمل أوروبية، حيث تعرض المدرب الحالي ماوريسيو بوكيتينو للانتقادات، بعد خروج باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الفائز في النهاية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت الأنباء أن الخليفي يجري محادثات مع نيس لتعيين كريستوف جاليتييه كمدرب جديد لبطل فرنسا.

لكن لن يكون هناك تحرك على الجبهة الإدارية حتى تم تأكيد رحيل بوكيتينو - وتم تأكيد مبلغ 15 مليون يورو (12.8 مليون جنيه إسترليني) كتعويض.

حمل تطبيق سعودي الآن