هل يعود من جديد؟.. باريس سان جيرمان يعرض نيمار على برشلونة 

تاريخ النشر: 23/06/2022
579
منذ أسبوع
نيمار جونيور

تحدث في الأيام الماضية، مسئولي باريس سان جيرمان مع إدارة برشلونة الإسباني، بشأن وجود فرصه للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، المتاح في لائحة انتقالات الفريق الباريسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان، خلال الموسم الماضي، بسبب التراجع الحاد في مستواه الفني، وكثرة إصابته بشكل مستمر.

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

تفاصيل عرض نيمار على برشلونة: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني الشهير، أن بيني زاهافي وكيل أعمال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عرض على إدارة برشلونة فكرة التعاقد مع البرازيلي نيمار.

وأوضح أن زاهافي الذي يمتلك علاقات مميزة مع إدارة باريس سان جيرمان، عرض نيمار على برشلونة بصفقة تبلغ قيمتها 50 مليون يورو.

وأشار البرنامج الشهير إلى أن زاهافي وضع لإدارة برشلونة، خيار أخر حال فشلت صفقة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، في ظل استمرار بايرن ميونخ في رفضه بيع الهداف البولندي.

وأكد زاهافي لإدارة برشلونة، أن مبلغ الـ 50 مليون يورو، قابل للتفاوض، حيث أن نيمار موافق بشدة على العودة للنادي الكتالوني، بكونه الفريق الذي حاول مغادرة باريس سان جيرمان من أجله في صيف 2019.

وردت إدارة برشلونة على عرض وكيل ليفاندوفسكي، بأن نيمار ليس من خطط النادي في الوقت الحالي، حيث أن الأولوية القصوى للنادي الكتالوني، هي التعاقد مع النجم البولندي وليس البرازيلي.

حمل تطبيق سعودي الآن