قائمة خاصة.. دي ماريا يخطب ود برشلونة ويرفض محاولات عملاق أوروبا

تاريخ النشر: 23/06/2022
175
منذ أسبوع
أنخيل دي ماريا

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، يعرقل جهود يوفنتوس الإيطالي للتعاقد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، مشيرة إلى أنه يعيش على أمس كبير بخوض تحد جديد في الدوري الإسباني الموسم المقبل.

اللاعب الذي رحل رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وبات كوكيل حر، يمكنه الانضمام إلى أي ناد يرغب به، يأمل في الانتقال إلى برشلونة بدلًا من البيانكونيري.

وغادر النجم الأرجنتيني المخضرم صفوف الأمراء الباريسيين، هذا الصيف بعد سبع سنوات قضاها في "بارك دي برانس"، وبحسب ما ورد قدم يوفنتوس عرضين بالفعل في محاولة للحصول على توقيعه.

دي ماريا يرفض يوفنتوس من أجل برشلونة

يُعتقد أن دي ماريا رفض عرض العقد الأولي للعمالقة الإيطاليين لمدة عامين، مما دفع بعرض ثان لمدة عام واحد مع توفر خيار لاعب لمدة 12 شهرًا.

ووفقًا لموقع "سبورت" الإسباني، فإن صانع ألعاب ريال مدريد السابق، حريص على العودة إلى إسبانيا ويتخلى عن اهتمام يوفنتوس على أمل أن يأتي برشلونة قريبًا.

طالع أيضًا: بالأرقام.. برشلونة يقدم عرضه الرسمي الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي 

دي ماريا يستهدف قائمة خاصة بالأساطير

من شأن الانضمام إلى تشافي في كاتالونيا أن يضع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا على قائمة نادرة من اللاعبين الذين ظهروا في كلا الناديين، بما في ذلك أسطورة البرازيل رونالدو والجناح البرتغالي لويس فيجو.

أفادت تقارير أن برشلونة أبدى اهتمامًا بدي ماريا، لكن الصعوبات المالية أعاقت باستمرار إمكانات النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

لكن في الفترة الحالية يعمل برشلونة بكامل طاقته لتوفير المال اللازم لحسم صفقة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يعد هدف البلوجرانا الأول في الميركاتو الصيفي.

وتم ربط لاعب خط وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا وجناح ليدز رافينها ونجم باريس سان جيرمان نيمار بالتحركات المحتملة إلى ملعب نو كامب أيضًا.

على عكس الآخرين في القائمة المختصرة، لن يطلب دي ماريا أي رسوم نقل بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو ، وهو ما قد يناسب برشلونة ومخاوفهم المالية.

وبحسب ما ورد طالب يوفنتوس بقرار من دي ماريا بحلول نهاية هذا الأسبوع، بعد أن حقق بالفعل توقعات راتبه.

 

حمل تطبيق سعودي الآن