قضية الاتحاد.. حمد الله يفاجئ الشارع السعودي بـ"العودة إلى النصر"

تاريخ النشر: 22/06/2022
15122
منذ شهر
حمد الله ومسلي آل معمر النصر والاتحاد

أشارت آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إلى أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، قد يرحل عن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد نحو النصر في صيف 2022، من أجل إنهاء القضية التي تنظر فيها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد في يناير 2022، بعدما فسخ النصر، عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021، بسبب خلافات شخصية بينهما، وصلت إلى مطالبة بعضهما البعض بـ20 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة كبرى في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

ماذا حدث بين الاتحاد والنصر في قضية عبد الرزاق حمد الله؟

اشتكى النصر، الاتحاد وحمد الله، بسبب دخولهما معًا في مفاوضات غير قانونية، ما أصبح يعرف إعلاميًا بـ"قضية التسجيلات الصوتية".

وقدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات انتقال المهاجم المغربي إلى الاتحاد.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

اقرأ في سعودي سبورت| ما هي القرارات المتوقعة في قضية حمد الله والنصر والاتحاد؟

قضية الاتحاد.. حمد الله يفاجئ الشارع السعودي بـ"العودة إلى النصر"

وفجرت صحيفة "الشبابية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مفاجأة كبرى بشأن إمكانية عودة حمد الله النصر، مرة أخرى، في الصيف القادم 2022.

وشددت على أنه وفق مصادرها الخاصة، دخل أطراف عدة في محاولات قوية جدًا من أجل الوساطة بين الثلاثي النصر، الاتحاد وعبد الرزاق حمد الله، بهدف إنهاء كل القضايا العالقة بينهما، بالتراضي، في شكل يشبه بـ"المصالحة الودية".

وأتمت صحيفة "الشبابية"، عبر حسابها: "تهدف المحاولة إلى عودة اللاعب عبد الرزاق حمد الله إلى النصر، بعقد جديد، بعد نهاية العقد مع الاتحاد، صيف 2022".

ما كتبته صحيفة الشبابية، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، خاصة أن عقد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ينتهي صيف 2023، وليس بعد نهاية منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رغم ذلك، ذهب قطاع آخر من الجماهير، سواء النصراوية أو الاتحادية إلى إمكانية حدوث هذا الأمر، من أجل حل الخلاف المستمر بينهما منذ نوفمبر 2021، أي من أكثر من 8 أشهر.

حمل تطبيق سعودي الآن