بديل ماشاريبوف في النصر.. "صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي"

تاريخ النشر: 21/06/2022
388
منذ أسبوع
ماشاريبوف وعبد الله مادو ومحمد قاسم - النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صدمة.. "المرض" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في صراع حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* ميركاتو نادي النصر الصيفي..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "صباح" التركية، عن تلقي الجناح المصري محمود تريزيجية، عروضًا مغرية، من أندية خليجية كبرى؛ للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وتريزيجية البالغ من العمر 27 سنة، لعب "معارًا" في صفوف بشاك شهير التركي، في موسم 2021-2022، قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

طالع أيضًا| الاتحاد يكشف عن تهديدات بـ"محاكمة" الحائلي.. و"فيفا" يرد 

ومع بشاك شهير، سجل الجناح المصري المتألق، 6 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 13 مباراة رسمية، رغم عودته من الإصابة، مؤخرًا.

وعلى الرغم من عدم ذكر الصحيفة، "هوية" الأندية الخليجية، التي تفاوض محمود تريزيجية، إلا أن اسم النجم المصري، ارتبط بقوة في وقتٍ سابق، بنادي النصر.

ويبحث العالمي، عن لاعب أجنبي، يجيد في مركزي الظهير الأيسر والأيمن؛ مع اقتراب رحيل الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، وعبدالفتاح عسيري.

جدير بالذكر أن تريزيجية، الذي بدأ مسيرته الكروية، في النادي الأهلي المصري، مثّل العديد من الأندية الأوروبية؛ أبرزها أندرلخت البلجيكي. 

حمل تطبيق سعودي الآن