مفاجأة في الاتحاد.. حسم مصير مشاركة كورنادو أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 21/06/2022
209
منذ شهر
إيجور كورنادو من مباراة الفتح والاتحاد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بشرى سارة، قبل مواجهة الاتفاق، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويحل العميد الاتحادي، ضيفًا يوم الخميس القادم، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

"الصفقة الأولى".. نجم كبير يعلن الانتقال إلى النصر رسميا 

والاتحاد يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المتصدر".

* جاهزية نجم الاتحاد لمواجهة الاتفاق..

وفي هذا السياق، تأكدت جاهزية صانع الألعاب البرازيلي الكبير إيجور كورنادو، للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام الاتفاق.

وكورنادو الذي انضم إلى العميد، في صيف 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي، عانى من مشاكل بدنية، خلال الفترة الماضية؛ أدت لغيابه عن التدريبات.

وسافر النجم البرازيلي، مع بعثة نادي الاتحاد؛ لتتأكد جاهزيته للمشاركة في مباراة الخميس، منضمًا بذلك إلى المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وشارك حجازي، في تدريبات الاتحاد الجماعية، خلال اليومين الماضيين، بعد شفائه من الإصابة؛ لتتأكد جاهزيته هو الآخر؛ لمواجهة الاتفاق المرتقبة.

حمل تطبيق سعودي الآن