الوعد 23 يونيو.. ماذا يحتاج الهلال لـ"خطف الدوري من الاتحاد"

تاريخ النشر: 21/06/2022
229
منذ أسبوع
ميشايل وأندريه فيليبي وعبد العزيز البيشي - الاتحاد والهلال

تتجه أنظار الشارع الرياضي السعودي، الخميس المقبل، الموافق 23 يونيو، إلى الصراع الدائر بين الاتحاد والهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ينافس الاتحاد على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، في ظل تساوي الفريقين في عدد النقاط، حيث يمتلك كل منهما، 61 نقطة.

ويتفوق الهلال على الاتحاد، بأفضلية المواجهات المباشرة، بعدما فاز ذهابًا وإيابًا (2-1) و(3-1).

الموعد 23 يونيو.. ماذا يحتاج الهلال لـ"خطف لقب الدوري من الاتحاد"؟

مع تبقي مباراتين في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يتساءل جمهور الشارع الرياضي السعودي، بشأن النادي الأقرب بين الهلال والاتحاد من حسم اللقب، رسميًا.

وتقام مباريات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس القادم، الموافق 23 يونيو.

الهلال يواجه الفتح على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، فيما يحل الاتحاد، ضيفًا على الاتفاق، في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في مباراتين تقاما في التوقيت ذاته، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وإذا ما استطاع الهلال، تحقيق الفوز على الفتح، مع خسارة الاتحاد أمام الاتفاق، فإنه يحسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسميًا.

ولا يمتلك الاتحاد أي فرصة من أجل حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل.

أي نتيجة أخرى، باستثناء فوز الهلال وخسارة الاتحاد، تعني تأجيل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى الجولة الأخيرة التي تقام الإثنين، 27 يونيو.

ويقابل الهلال في الجولة الأخيرة، الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، أما الاتحاد يستضيف الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

حمل تطبيق سعودي الآن