"الصفقة الأولى".. نجم كبير يعلن الانتقال إلى النصر رسميا

تاريخ النشر: 21/06/2022
1362
منذ 3 شهور
النصر علي لاجامي وماشاريبوف

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

صدمة.. "المرض" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في صراع حجز آخر مقعد، مؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* أولى صفقات نادي النصر "الصيفية"..

وفي هذا السياق، أعلن الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "رسميًا"، في الصيف الحالي.

وأبو جبل البالغ من العمر 33 سنة، والذي ينتهي عقده مع الزمالك المصري، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تضاربت الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن توقيعه لنادي النصر، من عدمه.

ولكن.. تقارير مصرية نقلت في خبر عاجل، منذ قليل، عن مصدر مُقرب من الحارس الدولي المصري، التوقيع رسميًا، على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي.

طالع أيضًا| ترتيب الدوري السعودي قبل جولات الحسم.. صراعات مشتعلة بالقمة والقاع 

وكشف المصدر، عن حصول أبو جبل، على مُقدم العقد من مجلس إدارة النصر، وأصبح ارتداءه قميص الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، أمرًا منتهيًا ولا رجعة فيه.

وأبو جبل يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منذ صيف 2019، بعد تجربة سابقة مع القلعة البيضاء، في الفترة من 2013 إلى 2016.

جدير بالذكر أن محمد أبو جبل، شارك إجماليًا، في 91 مباراة رسمية مع نادي الزمالك، استقبل خلالها 65 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة، 45 مرة. 

حمل تطبيق سعودي الآن