صدمة.. "المرض" يهدد بإنهاء مسيرة حمد الله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 21/06/2022
1649
منذ 3 شهور
حمد الله من مباراة الفتح والاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "الانهيار المفاجئ"، لمستوى النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الاتحاد، في يناير 2022، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يخطط لـ"خطف" نجم جديد من النصر.. "على طريقة حمد الله" 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، سجل النجم المغربي الكبير، 12 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 13 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وهذه الأهداف الـ12، سجلها حمد الله، في أول 10 مباريات؛ قبل أن يتراجع مستواه، بشكل مرعب، حيث فشل في التسجيل أمام الفيحاء، بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم ضد الهلال والطائي، في الجولتين 27 و28 من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

وأرجع عدد كبير من الإعلاميين، "الانهيار المفاجئ" في مستوى نجم الاتحاد، إلى القضية المرفوعة ضده، من فريقه السابق النصر، والتي تُهدده بـ"الإيقاف"، لما يقرب من 6 أشهر تقريبًا.

* سر "انهيار" مستوى حمد الله مع الاتحاد..

ولكن.. الإعلامي الرياضي سامي مؤمن، كشف عن السبب الحقيقي، وراء انهيار مستوى عبدالرزاق حمد الله، مع نادي الاتحاد.

وأوضح مؤمن في تصريحات تلفزيونية، أن حمد الله، عانى من وعكة صحية شديدة، خلال الفترة الماضية، أدت إلى نقله للمستشفى، أكثر من مرة.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذه الوعكة الصحية، أثرت على أداء ومستوى حمد الله، داخل المستطيل الأخضر، في المباريات الماضية.

طالع أيضًا| رسميا.. نجم الأهلي يعلن الرحيل لهذا النادي ! 

والمثير في الأمر.. أن عدد كبير من جماهير الاتحاد، انقلب على حمد الله، وطالبوا بـ"الاستغناء" عنه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بعد تراجع مستواه.

وبالفعل.. ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن حصول الاتحاد، على توقيع المهاجم النيجيري أنطوني نواكيمي، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي.

ويبقى السؤال.. "هل يكون المرض الذي تعرض له حمد الله في الفترة الماضية وأدى لتراجع مستواه (سببًا) في رحيله عن الاتحاد؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن