قنبلة 2022| كشف القرار النهائي في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 20/06/2022
7542
منذ أسبوع
حمد الله النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

نهاية موسم نجم النصر.. "الرحيل تم رسميا"

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* قضية نادي النصر ضد الاتحاد وحمد الله..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المُقرب من البيت النصراوي، "مُصادقة" لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على "صحة" التسجيلات الصوتية.

وتحت عنوان خاص.. كتب العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "صادقت لجنة الاحتراف، على التسجيلات المتعلقة باللاعب المُخالف، والإداري المشكلجي".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن "المُصادقة" على صحة التسجيلات الصوتية؛ جاءت بعد اتخاذ جميع الإجراءات النظامية.

جدير بالذكر أن حمد الله، مُهدد بـ"الإيقاف" لفترة 6 أشهر، مع "شطب" المدير التنفيذي حامد البلوي، بالإضافة إلى احتمالية حرمان الاتحاد، من التعاقدات، أو تعرضه لخصم نقاط؛ في حال ثبوت التهم الموجهة إليه، في قضية حمد الله.  

ملحوظة.. العصيمي قام بـ"حذف" التغريدة، بعد دقائق من نشرها؛ ما يُثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن قضية الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن