انتهت| النصر "يوقع" مع ثنائي عالمي.. فعلها آل معمر

تاريخ النشر: 20/06/2022
3731
منذ أسبوع
مسلي آل معمر رئيس النصر

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقتين من العيار الثقيل؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 20220-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع حجز المقعد الأخير، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

* النصر "يوقع" مع ثنائي عالمي..

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالمجيد بن طالب، "تعاقد" نادي النصر، مع حارس مرمى أجنبي جديد؛ لإنهاء الأزمة التي عانى منها الفريق الأول، على مدار الموسم الرياضي الحالي.

وكشف ابن طالب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الحارس المصري محمد أبو جبل، نجم الزمالك؛ سيكون هو حارس النصر، في الموسم الجديد.

طالع أيضًا| تطورات مثيرة.. نجم النصر إلى الهلال في هذا الموعد ! 

ونفى الإعلامي الرياضي، كافة الأخبار التي تتحدث عن اقتراب الحارس المصري الآخر محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري، من قلعة العالمي.

وحصلت الإدارة النصراوية، في وقتٍ سابق، على توقيع أبو جبل؛ قبل أن تتردد أنباء قوية، عن التفكير بالتراجع عن الصفقة؛ بسبب اعتراض الجماهير.

ومن ناحيته، كتب الإعلامي سعود السهلي عبر حسابه بموقع "تويتر": "ظهير أيسر له مسيرة تاريخية.. بيوقع مع النصر".

وأشار السهلي، إلى أن هذا الظير الأيسر؛ هو البرازيلي مارسيلو فييرا، نجم ريال مدريد الإسباني التاريخي، والذي توصل إلى اتفاق نهائي، مع إدارة مسلي آل معمر.

ومارسيلو أعلن الرحيل رسميًا عن ريال مدريد، بعد 15 سنة كاملة، مع الفريق الأول لكرة القدم، حقق خلالها جميع الألقاب المحلية والقارية والعالمية.

حمل تطبيق سعودي الآن