"بعد الرحيل عن النصر".. تعرف على وجهة بيتي وجوناثان الجديدة

تاريخ النشر: 20/06/2022
197
منذ أسبوع
النصر علي لاجامي وماشاريبوف

وافق مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي؛ وذلك ضمن "ثورة" الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع حجز المقعد الأخير، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

وعلى رأس النجوم الأجانب، المقرر رحيلهم عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ الثنائي "المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، وصانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز".

* ناديا جوناثان وبيتي الجديدين..

ووفقًا لصحيفة "Súper Deportivo"، وافق نادي النصر رسميًا، على عرض نادي كلوب أمريكا المكسيكي، لشراء عقد رودريجيز، في الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى "تجاهل" إدارة العالمي، برئاسة آل معمر، الرد على العرض المُقدم من نادي لوس أنجلوس الأمريكي، للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني.

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، تلقي بيتي، العديد من العروض الإماراتية المغرية؛ للتعاقد معه.

وكشف العنزي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة العالمي، لم تقرر حتى الآن، مستقبل صانع الألعاب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أكدت في وقتٍ سابق، اشتراط المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، "الاستغناء" عن بيتي مارتينيز؛ من أجل توقيع عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن