أزمة بيتي.. النصر يدرس توصية جارسيا والأرقام تساند جونزالو

تاريخ النشر: 20/06/2022
190
منذ أسبوع
بيتي مارتينيز

لاتزال ردود الأفعال مستمرة، داخل إدارة نادي النصر، برئاسة مسلى آل معمر، في أعقاب القنبلة المدوية التي فجرها رودي جارسيا، المدير الفني المنتظر للفريق الأول لكرة القدم، بالاستغناء عن عدد من لاعبيه؛ يتصدرهم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع الألعاب، في نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وشكلت توصية رودي جارسيا السرية، قلقًا كبيرًا في نادي النصر، خاصة في ظل التكلفة المالية الضخمة، التي تكبدها العالمي، لشراء بيتي، قبل عامين، بخلاف تألق اللاعب اللافت في الفترة الأخيرة، برفقة العالمي.

اقرأ أيضًا

قنبلة 2022| كشف القرار النهائي في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

وبات ملف استمرار أو رحيل بيتي، عن صفوف النصر، يمثل قنبلة موقوتة لعدة أسباب؛ منها ما هو في صالح اللاعب الأرجنتيني، ومنها ما يمثل أزمة بالنسبة له، ويقلل من حظوظه في البقاء داخل العالمي.

* التألق والأهداف تساند بيتي..

ويملك بيتي مسيرة جيدة مع النصر، خاصة في الفترة الأخيرة، مع تواجد ميجيل روسو، المدير الفني للعالمي، وشارك مع الفريق، بشكل عام، في 47 مباراة، وسجل خلالها 12 هدفًا وصنع 10 أهداف بتمريرات حاسمة، وشكل دويتو مرعب مع أندرسون تاليسكا، نجم الوسط العالمي الكبير.

* الإصابات شبح بيتي بالنصر

الإصابات الكبرى؛ كانت سببًا في وضع بيتي، من جانب رودي جارسيا، في دائرة الراحلين المطروحين عن صفوف النصر، في الميركاتو الصيفي، حيث واجه الأرجنتيني، سوء حظ كبير مع العالمي، وتعرض لقطع في الرباط الصليبي، أبعده عن المباريات لفترة طويلة، قبل أن يعود مؤخرًا.

* صفقات بديلة في العالمي

جاء طلب المدرب الفرنسي الشهير، برحيل لاعب الوسط الأرجنتيني؛ لرغبته في ضم لاعب وسط مهاجم سوبر من أوروبا، رفض الكشف عن هويته، في الوقت الحالي، لحين حسم ملف التعاقدات الصيفية الجديدة بالكامل، مع إدارة العالمي، في الفترة المقبلة، بعد توقيع العقود. 

حمل تطبيق سعودي الآن