تطورات مثيرة.. نجم النصر إلى الهلال في هذا الموعد !

تاريخ النشر: 20/06/2022
1305
منذ أسبوع
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

كثّف مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، من عمله خلال الساعات القليلة الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| جارسيا يطلب الاستغناء عن نجم النصر الكبير.. شرط التوقيع

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "الرابع"، ضمن صراع حجز المقعد الأخير، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر بـ"نظامه الجديد".

وعلى رأس الصفقات التي تعمل الإدارة النصراوية، لحسمها في الصيف الحالي؛ فراس البريكان، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، وابن العالمي السابق.

والبريكان البالغ من العمر 22 سنة، انضم إلى الفتح، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يُقدم مستويات مبهرة حاليًا.

* حقيقة عودة فراس البريكان إلى النصر..

صحيفة "الشبابية"، نفت عودة البريكان، إلى صفوف النصر، في الصيف الحالي، معلنة استمرار المهاجم الشاب، مع فريقه الحالي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وعدم عودة المهاجم الشاب، إلى قلعة العالمي، تفتح الأبواب مجددًا، أمام انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

طالع أيضًا| "هل يعود السويكت إلى النصر؟".. قرار تاريخي مرتقب من وزارة الرياضة 

وفي وقتٍ سابق، كشفت صحيفة "الشبابية"، عن رغبة قوية من فراس البريكان، في الانتقال إلى الزعيم الهلالي، الذي يعشقه منذ الصغر، على الرغم من أنه بدأ مسيرته في النصر.

وقد يتعاقد الهلال، مع البريكان، في صيف 2023؛ كأولى الصفقات، بعد رفع عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من التعاقدات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت حرمان الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية التجديد للنجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه على عقود الانتقال إلى النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

حمل تطبيق سعودي الآن