الاتحاد يقترب من نجم توتنهام في قنبلة 2022.. "صفقة الـ138 مليونا"

تاريخ النشر: 18/06/2022
729
منذ أسبوعين
الاتحاد والهلال

يعمل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في الوقت الحالي، على حسم صفقة عالمية كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد الذي قدّم مستويات مبهرة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مرعب، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

بن نافل يصدم نجوم الهلال.. "رحيل دياز وضم هذا المدرب المفاجئ" !

و"خسر" العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين، لمصلحة الهلال.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال "المتصدر".

* الاتحاد "يتفاوض" مع موسى سيسوكو..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عن تفاوض الاتحاد، مع النجم الفرنسي موسى سيسوكو، متوسط ميدان نادي واتفورد الإنجليزي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأوضح الشهري في تصريحات تلفزيونية، عن أن التفاوض مع سيسوكو؛ يأتي تحسبًا لخسارة الاتحاد، صفقة متوسط الميدان السنغالي شيخو كوياتي.

ويحاول الاتحاد، منذ فترة، التعاقد مع كوياتي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس الإنجليزي، في 30 يونيو الجاري.

- إذًا.. من هو موسى سيسوكو "صفقة الاتحاد المحتملة"؟!

لاعب فرنسي من مواليد 16 أغسطس 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للنادي المحلي تولوز، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2007.

وانتقل سيسوكو، في يناير 2013، إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، حيث مثله على مدار 3 سنوات ونصف، قبل الرحيل إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو "138 مليون ريال سعودي تقريبًا".

وانضم موسى سيسوكو، في الصيف الماضي، إلى واتفورد، قادمًا من توتنهام، حيث سجل هدفين وصنع آخر، خلال 38 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

كما ارتدى نجم خط الوسط المخضرم، قميص  منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في 71 مباراة دولية، سجل خلالها هدفين.

حمل تطبيق سعودي الآن