مفاجأة للهلال.. الأهلي يزلزل الاتحاد بـ"ثلاثية" في ودية مغلقة

تاريخ النشر: 17/06/2022
1086
منذ أسبوع
أحمد حجازي - الاتحاد والأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (3-2)، في مباراة ودية "مغلقة" جمعت بين الفريقين في رديف ملعب الجوهرة المشعة.

وجاءت ودية الاتحاد والأهلي "المغلقة"، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع إقامة الجولتين الختاميتين من موسم 2021-2022.

وسجل ثلاثية الأهلي، كل من علي مجرشي، حسين المقهوي، حسن العلي، بينما وقع على ثنائية الاتحاد، كل من عبد الرزاق حمد الله وهارون كمارا.

وشارك الاتحاد في ودية الأهلي، بقائمة أساسية تضم "مارسيلو جروهي، حمدان الشمراني، عمر هوساوي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، خالد السميري، برونو هنريكي، عبد العزيز البيشي، رومارينيو، إيجور كورنادو، عبد الرزاق حمد الله".

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما يلتقي الأهلي بنظيره الرائد على ملعب الجوهرة المشعة، يوم الخميس المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاسم الاتحاد والهلال صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، فيما يتفوق الاتحاد بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة".

في المقابل، يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

حمل تطبيق سعودي الآن