البلطان يطلب "ثلاثي النصر".. مقابل نجم الشباب

تاريخ النشر: 11/06/2022
1847
منذ سنة
البلطان يطلب ثلاثي النصر.. مقابل نجم الشباب

كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله، خلال الأيام القليلة الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"التحكيم" يحسم قضية توقيع كنو للهلال والنصر.. القرار النهائي 

ويملك العالمي، 55 نقطة في رصيده، وبفارق نقطتين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* ثفقة تبادلية بين النصر والشباب..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، خلال اليومين الماضيين، عن رغبة قوية من النصر، في التعاقد مع نواف العابد، ابن الهلال السابق، وصانع ألعاب نادي الشباب الحالي.

واهتمام النصر، بالتعاقد مع العابد؛ ليس وليد اللحظة، حيث حاول العالمي، ضمه بشكل رسمي، في عام 2018، قبل أن يجدد عقده مع الهلال.

طالع أيضًا| الاتحاد بـ"محترف وحيد" في 2022-2023.. عقوبة ورحيل جماعي 

ويُقدّم صانع الألعاب المخضرم، والذي يرتبط بعقد مع الشباب، حتى يونيو 2023، موسمًا رائعًا في 2021-2022، حيث سجل هدفين وصنع 7 آخرين، خلال 19 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

ومن الصعب أن يتخلى خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، عن العابد؛ نظرًا لأهمية اللاعب في الفريق، وأيضًا بسبب الخلافات مع النصر.

ولكن.. هُناك 3 لاعبين في النصر، يرغب البلطان، في ضمهم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ وهم:

- قلب الدفاع عبدالله مادو.

- متوسط الميدان مختار علي.

- متوسط الميدان سامي النجعي.

وقد يتخلى رئيس الشباب، عن نواف العابد، في حال وافق مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على رحيل اسم أو أكثر، من هذا الثلاتي.

جدير بالذكر أن عقد مادو، ينتهي بختام الموسم الرياضي الحالي، ولكن.. هُناك محاولات من النصر، للتجديد معه؛ ثم بيعه أو إدخاله في صفقة تبادلية، أو حتى الإبقاء عليه.

اقرأ أيضا

التحكيم يحسم قضية توقيع كنو للهلال والنصر.. القرار النهائي

النصر يفاجئ الشباب.. بـقرار غير متوقع من روسو

حمل تطبيق سعودي الآن