الاتحاد بـ"محترف وحيد" في 2022-2023.. عقوبة ورحيل جماعي

تاريخ النشر: 11/06/2022
2975
منذ سنة
الاتحاد بـمحترف وحيد في 2022-2023.. عقوبة ورحيل جماعي

يواجه مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خطرًا كبيرًا، بـ"رحيل جماعي" لأجانب الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك بعد بداية رائعة، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا.

اقرأ أيضًا

النصر يحسم "أولى صفقاته الصيفية" رسميا.. ونجم الأهلي إلى الهلال

وخسر الاتحاد، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الغريم الهلال.

ويحتل العميد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال، صاحب الصدارة.

* رحيل جماعي لـ"أجانب" الاتحاد..

وحسب آخر التقارير والتسريبات القادمة من الاتحاد؛ فإن 6 أجانب، قد يرحلون عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ على النحو التالي:

1- البرازيلي مارسيلو غروهي: تهديد بـ"فسخ" عقده بسبب مستحقاته المتأخرة

2- المصري أحمد حجازي: طلب العودة إلى بلاده من بوابة الأهلي القاهري.

3- البرازيلي برونو هنريكي: نهاية عقده في ختام الموسم الرياضي الحالي.

4- البرتغالي أندريه فيليبي: العودة إلى فيتوريا غيماريش بعد انتهاء إعارته.

5- البرازيلي إيجور كورنادو: الرغبة في العودة إلى ناديه السابق الشارقة الإماراتي.

6- المغربي عبدالرزاق حمد الله: إيقافه أو بيعه إلى شباب أهلي دبي الإماراتي بسبب مشاكله.

طالع أيضًا| نجم الاتحاد "يوقع" مع الأهلي.. قنبلة 2022 

وإذا صدقت هذه التقارير والتسريبات؛ فإن المهاجم البرازيلي رومارينيو، سيكون المحترف الوحيد، الباقي مع الاتحاد، خاصة أنه يرتبط بعقد، حتى 2024.

جدير بالذكر أن الاتحاد، معرض لـ"الحرمان" من التعاقدات؛ في حال تأكدت الاتهامات الموجهة إليه، بـ"تحريض" حمد الله، على الرحيل عن النصر، والانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وكان حمد الله، المُهدد هو الآخر بـ"الإيقاف" في نفس القضية، قد انتقل من النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن