"بعد أنسيلمو وأبوبكر".. النصر يخطف نجم مصر من الاتحاد

تاريخ النشر: 11/06/2022
1566
منذ سنة
بعد أنسيلمو وأبوبكر.. النصر يخطف نجم مصر من الاتحاد

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من "خطف" صفقة مصرية مدوية، من الاتحاد، في الصيف الحالي.

والاتحاد عانى بشدة من النصر، في صيف العام الماضي 2021، عندما "خطف" العالمي، صفقتي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والكاميروني فينسنت أبوبكر، من أبواب قلعة العميد.

اقرأ أيضًا

مفاجأة 2022| بن نافل يقرر الاستغناء عن نجم الهلال.. وكنو يتدخل

وترغب الإدارة النصراوية، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"قوة"، خلال الصيف الحالي، للعودة إلى المنافسة على البطولات مجددًا، بعد موسم "صفري" في 2021-2022.

* طارق حامد من الاتحاد إلى النصر..

ووفقًا لتقارير مصرية، دخل نادي النصر، في منافسة شرسة مع الاتحاد، للتعاقد مع النجم الدولي طارق حامد، متوسط ميدان نادي الزمالك ومنتخب الفراعنة.

وينتهي عقد حامد، البلغ من العمر 33 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

طالع أيضًا| بـ"مساعدة الهلال والبلوي".. حمد الله ونجم النصر إلى هذا النادي ! 

وكشفت التقارير، عن رغبة العالمي، في التعاقد مع النجم المصري؛ لتعويض البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، الذي سيعود إلى ناديه الأصلي الوحدة، في الموسم الجديد.

وتعاقد النصر، مع أنسيلمو، في صيف عام 2021، قادمًا من نادي الوحدة، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وشددت على أن نادي النصر، يُعد الأقرب حاليًا، من منافسة الاتحاد؛ لحسم صفقة طارق حامد، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن طارق حامد، يلعب في صفوف الزمالك، منذ صيف 2014، حيث شارك معه في 284 مباراة رسمية، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 آخرين، مع الاتتويج بـ10 بطولات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

من النصر.. هل يشارك أبو بكر في مباراة الحزم؟

صدمة كبرى في مدة غياب نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن