رسالة عاطفية من مبابي لجماهير ريال مدريد..ونصيحة رئيس فرنسا

تاريخ النشر: 23/05/2022
214
منذ سنة
رسالة عاطفية من مبابي لجماهير ريال مدريد..ونصيحة رئيس فرنسا

وجه النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الإثنين، بعد نجاح الأمراء في تجديد تعاقده، لمدة ثلاث مواسم، رسالة إلى جماهير ريال مدريد.

وجدد مبابي الذي أثير حوله جدلًا كبيرًا في الشهور الماضية، باقتراب رحيله من باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، قبل أن يقبل عرض التجديد من البي إس جي، برئاسة القطري ناصر الخليفي.

وسيبقى مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، حتى العام 2025.

طالع أيضًا: مبابي يكشف طريقة رفضه لريال مدريد وسبب البقاء في باريس سان جيرمان 

وجدد مبابي مع باريس مقابل 150 مليون يورو كإجمالي راتب طوال مدة العقد خالي من الضرائب بواقع 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

في حين حصل مبابي على نسبة 100% جميع العائدات الخاصة بحقوق صوره طوال مدة التعاقد.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي: "رسالتي موجهة لمحبي الريال، أنا لم أرتدي قميص، لكن لابد أن أعترف بالجميل وأشكرهم، ولكن لابد عليهم أن يفهموا قراري وأن يتحلوا بالموضوعية، أنا فرنسي وغايتي تشريف فرنسا والاعتلاء بها من خلال لعبي في باريس".

طالع أيضًا: مبابي يمنح الأمل لريال مدريد بكلمات غير مباشرة 

وأضاف: "الرئيس الفرنسي تواصل معي للبقاء لقد تحدثنا، لقد كانت نصيحة جيدة، لدي إحترام كبير له، لكن أنا لم أتخذ قراري لأنه فقط أخبرني بأن أبقى، بل هو كان أحد المُعطيات من بين آخرين أيضًا".

وأردف: "كرة القدم تطورت وتغيرت وحدثت موجة تغيير، أنا لا أطلب الكثير، أريد أن أدير مشواري كما أحب، لا أريد أن أقوم بثورة بسبب حقوق الصور لدي العديد من الأمور الأخرى أهتم بها".

وواصل: "بالنسبة لي الشيء الغريب كانت هنالك عناوين عن حقوق الصور، البعض كان يقول أنه مركز على الحقوق وأنه يريد الحقوق منذ شهر أبريل، الحقوق مهمة، أنا أريد أحل هذه الاشكالية، لم نخلق مشاكل بالنسبة للحقوق".

وأوضح: "قبل شهر مارس لم يكن هنالك مقالًا واحدًا بسبب حقوق الصور، وبعدها تتجاوزت المقالات الكثير وهنالك من تحدث عنها".

وأتم: "تحدثنا عن الرياضة لشهور، ساعات عن حقوق الصور، دقائق عن المال".  

اقرأ أيضا

كلوب يصعق جماهير ليفربول بصدمة كبرى بعد خسارة الدوري الإنجليزي 

رد فعل غريب من جوارديولا بعد تتويج سيتي بالدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن