مبابي يكشف طريقة رفضه لريال مدريد وسبب البقاء في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 23/05/2022
344
منذ سنة
مبابي يكشف طريقة رفضه لريال مدريد وسبب البقاء في باريس سان جيرمان

تحدث النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الإثنين، بعد نجاح الأمراء في تجديد تعاقده، لمدة ثلاث مواسم، كاشفًا عن كواليس التمديد.

وجدد مبابي الذي أثير حوله جدلًا كبيرًا في الشهور الماضية، باقتراب رحيله من باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، قبل أن يقبل عرض التجديد من البي إس جي، برئاسة القطري ناصر الخليفي.

وسيبقى مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، حتى العام 2025.

وجدد مبابي مع باريس مقابل 150 مليون يورو كإجمالي راتب طوال مدة العقد خالي من الضرائب بواقع 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

في حين حصل مبابي على نسبة 100% جميع العائدات الخاصة بحقوق صوره طوال مدة التعاقد.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "مساء الخير، الأسبقية أنه كانت هنالك الكثير من الأشياء هذا الموسم، نحن فزنا بالدوري، القرار لم يكن سهلًا ولكن وجدت ما أجيده، كلما سئلت قلت أنني سأختار القرار الصائب وأنا متعود على الضغوطات".

طالع أيضًا: برسالة عبر واتساب مبابي يصعق ريال مدريد.. ماذا قال لبيريز؟ 

وأضاف: "لاتنسوا أنني لاعب كرة قدم أنني جزء من مجموعة، أنا لا أتجاوز حدودي، لدي حب وشغف كرة القدم ولا أريد أن أتحدث عن مايتجاوز ذلك".

وواصل: "الكل يعرف أنني أردت المغادرة الموسم الماضي، بنهاية هذا الموسم كان سينتهي عقدي، ولكن أنا فرنسي وأريد أن أبقى فرنسيًا وأكبر هنا، وهذا جزء من أسبابي التي جعلتني أبقى، هنالك صفحة أخرى سأكتبها هنا".

وأشار: "اتخذت قراري الأسبوع الماضي، ولم أعلن لزملائي لأن النادي أراد ذلك، ولم تكن هنالك مفاجأة جميعكم لديكم أساليب في استقصاء للمعلومات وطلبت من الرئيس أن أتحدث مع بيريز بطريقة لائقه ومحترمه".

طالع أيضًا: طرد وتعاقد.. باريس سان جيرمان يبدأ تحقيق "أحلام" كيليان مبابي

وأوضح: "تحدثت مع بيريز بطريقة صائبه ثم ركزنا على تمديد العقد وزملائي عرفوا قراري في غرف الملابس".

اقرأ أيضا

توقع مثير الجدل.. انهيار الهلال أمام الاتحاد بنتيجة تاريخية

صور|سيجار إبراهيموفيتش وحسرة صلاح بعد الفرحة.. لقطات ليلة التتويج

حمل تطبيق سعودي الآن