برشلونة يودع جماهيره بخسارة قاسية أمام فياريال بالدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 23/05/2022
160
منذ سنة
برشلونة يودع جماهيره بخسارة قاسية أمام فياريال بالدوري الإسباني 

ودع برشلونة جماهيره بهزيمة قاسية أمام ضيفه فياريال (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد انتصر في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في شهر نوفمبر الماضي، في ملعب لاسيراميكا (3-1).

ودخل برشلونة اللقاء في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، حيث ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا والمشاركة في السوبر الإسباني.

وفي المقابل، دخل فياريال المباراة في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، حيث ينافس على المشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

ترتيب الفريقين بعد فوز فياريال على برشلونة في الدوري الإسباني: 

تجمد عدد نقاط برشلونة بهذه الخسارة عند 73 نقطة في الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد بطل الليجا.

وفي المقابل، يضيف فياريال لرصيده النقطة 59 في المركز السابع بلائحة الدوري الإسباني، ليضمن المشاركة الموسم المقبل في دوري المؤتمر الأوروبي.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، ألبا، لينجليه، أراوخو، داني ألفيس، جافي، بوسكيتس، دي يونج، فيران توريس، أوباميانج، آداما تراوري".

تقدم فياريال بالهدف الأول في الدقيقة "41" من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب الفونسو بيدرازا، من إنفراد بالمرمى ليسدد الكرة أرضية بقوة في شباك تير شتيجن.

وتمكن في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني مويسيس جوميز في إضافة الهدف الثاني لفياريال بعد خطأ دفاعي من آداما تراوري جناح برشلونة الذي مرر له الكرة بالخطأ داخل منطقة الجزاء، ليسددها بسهولة في الشباك.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يكشف خيانة بايرن ميونخ.. وهكذا يعاقبهم مع برشلونة

بايرن يواصل العناد أمام برشلونة بسبب ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن