كلوب يصعق جماهير ليفربول بصدمة كبرى بعد خسارة الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 22/05/2022
823
منذ سنة
كلوب يصعق جماهير ليفربول بصدمة كبرى بعد خسارة الدوري الإنجليزي 

صدم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جماهير فريقه، بإعلان غياب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وفشل ليفربول في حصد اليوم، لقب الدوري الإنجليزي، بالرغم من انتصاره (3-1) على ضيفه ولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد رود.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بالفوز المثير (3-2) على ضيفه أستون فيلا، على ملعب الاتحاد في الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج.

وحصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني تواليا والرابع في أخر 5 مواسم، برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف صاحب الـ92 نقطة.

تصريحات يورجن كلوب بعد خسارة الدوري الإنجليزي: 

وقال يورجن كلوب لشبكة "سكاي سبورتس": "تهانينا لمانشستر سيتي وبيب جوارديولا، شكرا لأستون فيلا وكذلك وولفرهامبتون على تقديم مباراتين جيدتين".

وأضاف: "لم أكن أعرف النتائج بالضبط لكنني أعلم أن أستون فيلا كانوا متقدمين بهدف ثم هدفين، بالطبع هناك خيبة أمل في الوقت الحالي هنا أيضا".

وواصل كلوب: "92 نقطة لا تصدق على الإطلاق، أردنا كل شيء، لكن الأن الأمور على ما يرام، المركز الثاني قصة حياتي".

وأوضح: "مازلت صاحب الرقم القياسي بأعلى حصيلة من النقاط دون التتويج، تحتاج إلى الحصول على نقاط أكثر من أي فريق اخر، لكننا لم نفعل ذلك".

وتابع بشأن إصابة تياجو ألكانتارا: "أعتقد أنه سيغيب عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكني لا أعرف، إنه يعرج، لذلك ربما لا يكون ذلك أفضل إشارة".

 تفاصيل إصابة تياجو ألكانتارا: 

غادر تياجو ألكانتارا أرضية الملعب في الدقيقة "44" من عمر الشوط الأول، بعد إصابة في الفخذ، يتضح منها حتى الأن أنه لن يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتضح من خروج تياجو ألكانتارا أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وهي تحتاج لما يقرب من 15 يوما من أجل التعافي، والعودة للمشاركة في المباريات.

ويستعد ليفربول يوم السبت المقبل الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري، لمواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لنجم ليفربول تحرمه من نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يحطم ريمونتادا ليفربول ويتوج بطلا للدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن