"ماذا يحدث في الهلال".. تعرف على عقوبة محمد كنو الجديدة

تاريخ النشر: 20/05/2022
704
منذ سنة
ماذا يحدث في الهلال.. تعرف على عقوبة محمد كنو الجديدة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قاسية، مساء أمس الخميس "19 مايو 2022"، بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي.

والهلال خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، بعد السقوط أمام الفيحاء بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضًا

نجم الهلال مهدد بـ"الغياب" أمام الاتحاد.. وعقوبة جديدة ضد كنو

وشهد نهائي الكأس، أزمة كبرى، بـ"تواجد" النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أرضية الملعب، على الرغم من عقوبة إيقافه.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف كنو، لمدة 4 أشهر كاملة؛ بسبب تجديده مع الهلال، على الرغم من التوقيع على عقود الانتقال إلى الغريم النصر.

* عقوبة محمد كنو الجديدة..

وفي هذا السياق، كشف خبير اللوائح والقوانين الرياضية الدولية أحمد الأمير، عن عقوبة كنو الجديدة، بعد تواجده على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة"، الذي احتضن نهائي الكأس، على الرغم من إيقافه، 4 أشهر.

وأعلن الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن فرض غرامة مالية، على نجم الهلال، تُقدر بـ20 ألف ريال؛ وفقًا للمادة 66 من لائحة الانضباط.

وأشار الخبير القانوني، إلى أن المادتين 10 و11 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتيح فرض عقوبات أخرى على كنو، أو أي لاعب يتواجد في أرضية الملعب؛ وهو غير مسجل في كشوفات المباراة الرسمية.

اقرأ أيضا

كمين الاتحاد.. كونترا يستغل الفيحاء لإخماد ثورة الهلال بالكلاسيكو

صدمة في الهلال.. سالم الدوسري يواجه مصير حمد الله بسبب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن