الاتحاد يقترب من "ابن" الهلال.. صفقة مفاجئة

تاريخ النشر: 20/05/2022
652
منذ سنة
الاتحاد يقترب من ابن الهلال.. صفقة مفاجئة

كثف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من عمله في الأيام القليلة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "الوصيف"، قبل 4 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

خسائر الهلال بعد فقدان لقب كأس الملك.. "كارثة مالية وصدمة آسيوية" 

ويستعد العميد، لمواجهة حاسمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يوم الإثنين القادم، في كلاسيكو المملكة الكبير، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* صفقات الاتحاد الصيفية..

وعلى رأس الصفقات، التي يعمل عليها مجلس إدارة نادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي القادم، تدعيم الظهيرين الأيمن والأيسر.

وفي هذا السياق، رد أحمد بامسعود، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، على إمكانية انتقاله إلى الاتحاد، في الموسم الجديد.

وانتشر مقطع فيديو لأحد مشجعي الاتحاد؛ وهو يقول لنجم الفيحاء، بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين: "إن شاء الله نشوفك في قلعة العميد، الموسم القادم".. ليرد اللاعب بالابتسامة.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، توّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، بعد الفوز على الهلال بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبامسعود أحد أبناء نادي الهلال، حيث انتقل إلى الفيحاء، في صيف 2017، مسجلًا منذ ذلك الوقت "هدفين"، وصانعًا أسيست وحيد، خلال 71 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات. 

اقرأ أيضا

رغم الغياب عن نهائي الكأس.. نشيد الاتحاد يغزو مدرجات الجوهرة

سلمان الفرج يصدم الهلال.. خدمة كبرى إلى الاتحاد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن