كمين الاتحاد.. كونترا يستغل الفيحاء لإخماد ثورة الهلال بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 20/05/2022
328
منذ سنة
كمين الاتحاد.. كونترا يستغل الفيحاء لإخماد ثورة الهلال بالكلاسيكو

قام الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بإجراء خاص استعدادا لكلاسيكو الهلال في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ52 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الاتفاق تقام الأربعاء المقبل.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في الثامنة و50 دقيقة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، صباح اليوم الجمعة، فأن المدرب كوزمين كونترا دون كل الملاحظات عن أداء الهلال، أمام الفيحاء، بهدف اللعب على نقاط ضعف الزعيم واستغلال ثغراته التي ظهرت بنهائي كأس الملك. 

وتغلب الفيحاء على الهلال بركلات الترجيح (3-2)، بعد التعادل بين الفريقين في الوقت الأصلي بنتيجة (1-1)، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

من جهة آخرى، قرر مدرب الاتحاد وضع الثقة بالمدافع المصري أحمد حجازي ليتقدم قائمة الفريق في كلاسيكو الهلال، بعدما اطمأن على جاهزيته وتجاوزه الإصابة بشكل تام. 

وفي السياق ذاته، يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، للإبقاء على المصري أحمد حجازي إلى جانب البرازيليين رومارينهو ومارسيلو غروهي وإيغور كورونادو، في الوقت الذي تتجه البوصلة لتجديد عقد البرازيلي برونو هنريكي إلى جانب تمديد عقد المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

جدير بالذكر، أن الاتحاد يسعى للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، والهلال ثانيا ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق برصيد 52 نقطة، والنصر ثالثا برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضا

الهلال يرعب الاتحاد قبل الكلاسيكو بـأكبر مفاجآت 2022

كيف دمر المريسل الاتحاد قبل الكلاسيكو؟.. لـعيون الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن