نجم الهلال مهدد بـ"الغياب" أمام الاتحاد.. وعقوبة جديدة ضد كنو

تاريخ النشر: 20/05/2022
1549
منذ سنة
نجم الهلال مهدد بـالغياب أمام الاتحاد.. وعقوبة جديدة ضد كنو

يبدو أن كوارث نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، لا تزال تضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، دون رحمة.

والهلال خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، بعد السقوط أمام الفيحاء بـ"ضربات الجزاء"، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل (1-1).

اقرأ أيضًا

"كاس" تسعد النصر.. وتصدم الهلال بـ"قرار رسمي حاسم"

ويستعد الزعيم حاليًا، لمواجهة مصيرية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، عندما يلتقي الاتحاد، مساء الإثنين القادم، في كلاسيكو المملكة الكبير، ضمن منافسات الجولة 27.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

* إصابة نجم الهلال..

وفي هذا السياق، أنهى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نهائي الكأس أمام الفيحاء بـ"إصابة"، قبل 3 أيام من كلاسيكو الاتحاد.

وأظهر مقطع فيديو، النجم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مدافع الهلال؛ وهو "يعرج" بقدمه، أثناء خروجه من ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، والذي احتضن المباراة النهائية.

* عقوبة جديد ضد كنو..

وعلى جانب آخر، بات محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مُهددًا بعقوبة انضباطية جديدة، على خلفية نهائي الكأس.

ودخل كنو، أرضية ملعب مباراة "الجوهرة المشعة"، على هامش المباراة النهائية بين الهلال والفيحاء؛ وذلك على الرغم من قرار إيقافه، لمدة 4 أشهر.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف كنو "4 أشهر"؛ بسبب تجديده للهلال، بعد توقيعه عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

رئيس الفيحاء يكشف سر الفوز على الهلال والتتويج بأغلى الكؤوس

صور|جماهير الهلال تصب غضبها على البليهي والمعيوف بسبب هدف الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن