حسم الأمر يا النصر.. حقيقة انتقال تاليسكا إلى هذا النادي العالمي!

تاريخ النشر: 14/05/2022
5079
منذ 6 أيام
أندرسون تاليسكا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتاليسكا البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضًا

السومة يكشف سر سقوط الأهلي.. ويرعب الجماهير عن مستقبله 

ومنذ الانضمام إلى قلعة العالمي، سجل النجم البرازيلي الكبير، 18 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وتضاربت الأنباء في الأيام الماضية، بشأن بقاء أندرسون تاليسكا، مع نادي النصر، من عدمه، خاصة في ظل اهتمام عملاقي تركيا فناربخشه وبشكتاش، بالتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

* تصريحات حاسمة من رئيس بشكتاش..

وفي هذا السياق، حسم أحمد نور سيبي، رئيس مجلس إدارة نادي بشكتاش، موقف فريقه، من التعاقد مع تاليسكا.

وأعلن سيبي في تصريحات صحفية، أن تاليسكا، خارج اهتمامات فريقه، في السوق الصيفي القادم، حيث أنه ليس ضمن الصفقات، التي سيتم التعاقد معها.

وأكد رئيس بشكتاش، أن تاليسكا، قدم الكثير للفريق التركي، عندما لعب معه سابقًا، متمنيًا للاعب البرازيلي، التوفيق في مسيرته القادمة.

جدير بالذكر أن تاليسكا، مثل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، في الفترة من 2016 إلى 2018، مسجلًا 37 هدفًا وصانعًا 14 أسيست، خلال 80 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

حمل تطبيق سعودي الآن