السومة يكشف سر سقوط الأهلي.. ويرعب الجماهير عن مستقبله

تاريخ النشر: 14/05/2022
677
منذ أسبوع
عمر السومة وسلمان المؤشر الأهلي

كشف الأسطورة السورية عمر السومة، عن "سر" السقوط الكبير، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الرياضي الحالي.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا

البلوي "ينقلب" على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب !

ويبتعد الراقي، بفارق نقطتين فقط، عن آخر مركز مهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* اعترافات عمر السومة..

وأشار السومة في تصريحات لـ"قناة أحمد آل غالب" على موقع اليوتيوب، إلى أن تأخر التعاقد مع الأجانب، بالإضافة إلى رحيل محترفين آخرين، خلال الأسابيع الأولى، من الموسم الرياضي الحالي، أثر بشكل واضح، على الانسجام والاستقرار، داخل الفريق.

وأضاف الأسطورة السورية: "أيضًا.. الأهلي تعرض لسوء توفيق كبير، حيث عانى عديد اللاعبين، من إصابات مختلفة".

وأعرب عمر السومة، عن ثقته في عودة الراقي بقوة، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ للمنافسة على الألقاب مجددًا.

وبشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال السومة: "أنا مع الراقي، منذ 8 سنوات، والله وحده أعلم، بما سيحدث في المستقبل".

وشدد على أنه عاش الكثير من مشاعر الفرح والحزن، مع جماهير النادي الأهلي، خلال الـ8 سنوات الماضية، ولا يُمكن أن ينساهم أبدًا، حتى ولو رحل عن الفريق.

والسومة يلعب في النادي الأهلي، منذ صيف عام 2014، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال 8 سنوات، الهداف التاريخي للفريق، محليًا وخارجيًا.

حمل تطبيق سعودي الآن